الثلاثاء، 11 مايو 2010

انا وبنت عمي

انا وبنت عمي سهى
مرحبا انا اسمي ماجد وعمري 17سنة من سوريا
القصة بدات عندما اتى مرت عمي واولادها للبيات عندنا وهما 3 اولاد وبنتين محمد 15 وايمن 12ورامي 9وماجدة 18وسهى 16 وكانت سهى اجمل من ماجدة بكتييييييير عليها جسم كتير حلو اول يوم باتت عندنا عادي مر اليوم بدون اشي طعميتاهم ضحكنا وعادي زي كل العزايم هلا سبب لانهم اتو ليباتو عندنا 2 اسبوع لانو عمي كان مسافر الى الصين ليستورد بضائع وقال لاخيه وهو ابي انه ستاتي زوجته واولاده الى عندنا للمبيت طوال مدة سفره بعد ما مر 3 ايام على وجودهم بدات القصة وهي عندما شاهدنا انا وصديقي مقطع فيديو سكس لمراهقة وانا طبعا ايرت عليه وكنت مستني ومستعجل اروح على البيت لا مارس عادتي السري عندما وصلت البيت كانت الموجودة فقط بنت عمي سهى سالتها اين الباقون واين امي واخواني قالت ذهبو جميعا الى المدينة الترفيهية (الملاهي)قلت لها ولماذا لم تذهبي قالت كنت اراسل صديقاتي عن طريق المسنجر وانا لا احب المدينة الترفيهية لان الالعاب التي تتواجد بها تشعرني بالغثيان فقلت لها حسنا اريد ان اذهب الى الحمام فدخلت الحمام ولم اغلق الباب بامفتاح لاني كنت متاكد انها لم تفتح الباب لانها تعرف اني بداخله وبدات بممارسة العادة السرية وعندها رشقت السائل المنوي ودخلت للاستحمام وانا استحم باب الحمام انفتح بقوة فنظرت الى وهي ابنة عمي تدخل فقلت لها ماذا تفعلين قالت اريد ان استعمل الحمام فانا محشورة جدا ولا اقدر ان استحمل واريدك ان تدير راسك وتغلق عيناك ارجوك عندها درت ضهري لها وظهرت طيزي فقالت واااااااااو ما اجمل هذه الطيز انها مليئة بعض الشيء فصرت اضحك وزبي اير وصار وكبر كثيرا اكثر مما عندما شاهدت الفيديو بنت عمي لاحظت ذلك وقالت ستكون محظوظة من ستتزوجك وانا في قمة الهيجان وعندها قالت اريدك ان تدير وجهك الي فانني اريد ان ااراك انا لم اكن اصدق ما اسمعه فدرت وجهي بدون تردد وانا عندما رايتها عارية تماما قذفت كمية كبيرة على رجلها ويدها قالت ما الذي تفعله هل انت مجنون قلت لا ولكن انت الي هيجتيني ولم استحمل قالت ليس هذا الي حيرني الذي حيرني وتعجبت منه هو انك قذفت بمجرد رؤيتي عاريو فكيف هذه عندما تنيكني عندما قالت هذه الكلمة اصبحت في قمة الهيجان مرة اخرى قالت بماذا تفكر الان وبكل صراحة انا بنت عمك لا تخجل قلت لها اليوم شاهدت مقطع جامد من السكس (فيديو سكس)مراهقة بعمرك وتخيلتكي انت هذه الفتاة وانا هذا المراهق الذي ينيكها قالت واااااااااو وانا عندما رايت زبك هكذا تخيلت نفسي انني بين ذراعيك تقبلني وتمص لي بزازي بحرارة وانا اصيح وعندها فجاة رن جرس البيت فقالت اهلي رجعو اكييييد قامت لبست البنطلون وقالت اليوم موعدنا الساعة الثالثة في المطبخ قلت لها حاضر وانا كنت استنى هذه اللحظة بحرارة ووشوق وعندها وعندما نام الجميع ذهبت الى المطبخ وانا استنى واقول في نفسي اين هي لقد تاخر الوقت عندها ذهبت الى غرفتها ودخلت شوي شوي خوف ما تصحى مرت عمي او اولادها عندما دخلت ووصلت عندها كانت نائمة فهمست باذنها سهى سهى سهى اصحي من النوم فلم تصحى وعندها صرت اهزها واحركها لتصحى كانت لابسة قميص نوم قصير فعندها اشتد قضيبي وكاد ان يمزق البنطلون صرت احط يداي على بزازها شوي شوي خوف ما تصحى ونزلت الى كسها فغلعت الكلسون شوي شوي وصرت الحس فيه عندها صحت علي وقالت بصوت خفيف ماذا تفعل موعدنا في المطبخ ليس هنا هلا بصحو علينا قلت لها لم اقدر ان اتمالك نفسي انا اسف قالت لا باس اذهب الى المطبخ وساذهب ورائك وبالفعل ذهبت واتت ورائي بعد دقيقتين شعرت انهم سنتين تمر قالت ماذا كنت تفعل هل انت مجنوون قلت لها انا اسف قالت مش مشكلة خلص بس بدي اطلب منك طلب قلت امري قالت انت هيجتني وجعلتني في قمة الهيجان اريدك ان تكمل ما بدات به الان فقلت حاااااضر طلباتك اوامر شلحتها قميص النوم والكلسون والستيانة وهي شلحتني الشورت والكلسون صرت الحس لها عندها قذفت هذا السائل من كسها وهي تضحك ضحكة مصاحبة بالم وتقول المزيييد ارجووووووك قلت لها يكفي دوري الان قالت طيب وصارت تمصلي كانها لها خبرة منذ سنوات واطلقت السائل المنوي في فمها وقالت اه اه اه ما الذه وما ازكى طعمه قالت اريد منك ات تدخله طيزي قلت لها يكفي لم اعد قادرا في يوم واحد اخرجت السائل المنوي 3 مرات قالت هاد انتا فاشل قلت لها لا قالت اثبتلي وبالفعل صرت ادخلو بطيزها شوي شوي وانا احط بلغم على خزك طيزها وتقول اه اه اه اه اه انت جامد كتييييييير بعدين كبيت في طيزها ارتحنا شوي وتزكرت لما كانت تمصلي بخبرة عالية قلت لها ان من وين الك الخبرة بالمص وجهها احمر وقالت منذ ان كان عمري 13 سنة وانا اشاهد الافلام الاباحية وبكثرة وتعلمت من هذه الافلام مرة وحدة سمعنا صوت خطوات على الارض وتوقعت ان تحدث كارثة الى وهي ابنة عمي ماجدة التي تدخل وهذه حكاية ثانية سارويها لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو التعليق وابداء رايك بالقصة